Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
journale sur kooora
7 juin 2006

ديفيد بيكهام : العالم تحت أقدامي !!


يعتقد قائد منتخب انجلترا ديفيد بيكهام أن مهارته في تنفيذ الكرات الثابتة من الممكن أن تكون سبب نجاح الانجليز في بطولة كأس العالم التي ستنطلق الجمعة المقبلة .
وكانت ركلات بيكهام الحرة علامة فارقة مرة أخرى في مباراة المنتخب الانجليزي الودية الأسبوع الماضي أمام المجر ، حيث نجح في صناعة هدفين من تنفيذه لضربات ثابتة بدقة وأكد أنه واثق من فعل ذلك خلال كأس العالم حيث قال :
" أحد أهم الأشياء في لعبي لكرة القدم تنفيذ الكرات الثابتة ، وأنا سأنفذ الكثير من المخالفات والكرات المعكوسة خلال البطولة وأتمنى أن يحرز منها لاعبونا ، من الممكن أن يلعب جو كول أيضا الكرات المعكوسة من الناحية الأخرى وكذلك لن أنسى جيرارد ولامبارد ، فهما قادران على إحراز الأهداف من التسديدات ، في الضربات الحرة أشعر دائما أنني سأحرز ، وفعلا كانت هناك بعض اللحظات الجيدة خلال مشواري ، ولكن إن شعر لاعب غيري أنه يريد تنفيذ ركلة ما وأنه يشعر أنه سيحرز منها فأدعه يفعلها " .
وعلى الرغم من بلوغه عامه الثلاثين قال بيكهام انه يشعر أن مازال أمامه الكثير لتقديمه :
" أنا فخور جدا بالبطولات التي حققتها مع الأندية ، وفخور جدا جدا بإحرازي ثاني أفضل لاعب في العالم من قبل ، دائما أحاول البحث عن الأفضل وتقديم كل ما أملك ، وأنا سعيد بلعبي لريال مدريد والمنتخب الانجليزي " .
واكد بيكهام أن ظهوره في المونديال لثالث مرة يعني انه قد حقق معظم أحلامه عندما كان طفلا :
" نحن نتطلع منذ الآن لمباراتنا الافتتاحية في البطولة لأن الفوز فيها يمنحك دافعا إضافيا ، كأس العالم هي المنافسة التي يحلم بها كل الشباب ، أنا كنت دائما أحلم باللعب في هذه البطولة منذ صغري ، ومعظم أحلامي هذه تحققت ، لعبت لبعض من النوادي الكبيرة ..لعبت بعض من اهم المباريات في العالم ولكن ذلك بالتأكيد ليس أهم وأكبر من اللعب في كأس العالم ".
وختم بيكهام حديثه بالتطرق للمهاجم العائد من الإصابة مايكل اوين حيث قال :
" مايكل لاعب واثق و لياقته أفضل في المباريات الأخيرة ويتحسن يوما بعد يوم ، أوين أحد أفضل المهاجمين وأتمنى له أن يحرز الكثير من الأهداف لأن ذلك سيكون لطيفا له ولنا ".

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité