Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
journale sur kooora
26 mai 2006

في تغطية خاصة لkooora.canalblog.com :اخر استعدادات نسور قرطاج أجواء عال العال...قبل رحلة المونديال...


في اطار استعدادات المنتخب التونسي للمونديال و ضمن معسكره التدريبي في نيوشتال سويسرا لعب المنتخب التونسي مباراة تدريبية أمام نظيره أف سي ساريار درجة ثالثة بالبطولة السويسرية و سيطر المنتخب التونسي على كامل مجريات اللقاء و فرض نسقا معينا و تميز اللاعبون بالتركيز و الاعتماد على تبادل الكرة و اللعب على الأطراف الذي أحرج كثيرا الخصم.

و حقق النسور فوزا منطقيا بهدفين للاشيء جاء الأول في الدقيقة 8 عن طريق المدافع كريم حقي الذي صعد للهجوم بعد مخالفة منفذة من أنيس العياري و جاء الثاني في الدقيقة 10 من الشوط الثاني اثرهجمة منسقة. و بعد توزيعة من كريم السعيدي  يقتنص علاء الدين يحي الهدف الثاني بالرأس. و سجل دوس سانطوس هدف آخر الا ان الحكم الغى الهدف بداعي التسلل و هو قرار أثار حفيظة الجمهور و الذي كان من جنسيات مختلفة و الذي ساند ايضا المنتخب التونسي طيلة المباراة.

و تعرض كل من كريم حقي و عصام جمعة لاصابات خفيفة عقب هذا اللقاء .

                  

                         

                                                       

و لعب روجي لومار المقابلة بتشكيل التالي:

علي بومنيجل كريم حقي و عوضه علاء الدين يحي كريم السعيدي  انيس العياري حاتم الطرابلسي المهدي النفطي و عوضه جوهر المناري قيس الغضبان سفيان المليتي عادل الشاذلي كريم السديري سانطوس و عوضه عصام جمعة .

و من المنتظر ايضا ان يلعب المنتخب التونسي لقاء وديا ثانيا في وقت لاحق هذا اليوم اما نفس المنافس كما من المنتظر ان يعول الاطار الفني للمنتخب على تشكيلة مختلفة عن لقاء الامس للوقوف اكثر على جاهزية عناصر المنتخب.

و من جهة نفسها يتواصل تربص المنتخب بسويسرا الي غاية 27 من ماي الجاري و سيخصص اليومين الاخيرين الى الجانب التطبيقي و نواحي الفنية و التكتيكية بالاضافة الى معاينة منافسي نسور قرطاج في المونديال عبر الفيديو.

               

                                                                       -تدريبات نسور قرطاج -

و نشير ان المنتخب التونسي سيخوض دورة دولية ودية و هي دورة ال جي بمشاركة منتخبات الارجواي و روسيا البيضاء و المنتخب الليبي الشقيق و ستدور المباريات في شكل نصف نهائي و نهائي و ستلعب تونس ضد روسيا البيضاء في 30 من مايو الجاري و يلعب المنتخب الليبي في نفس اليوم ضد المنتخب الارجواي و يلتقي الفائزان يوم 03 من يونيو القادم لتحديد اللقب في حين سيلعب المنهزمان من اجل تحديد المركز الثالث. و سيتدور مبارايات الدورة على عشب الملعب الاولمبي برادس.

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité