Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
journale sur kooora
18 mai 2006

سيسنهو : " كارو يجب أن يستمر للموسم القادم " !!

 


في مقابلة أجرتها الــ As مع لاعب ريال مدريد الشاب سيسنهو قال بــ أنه يجب على لوبيز كارو البقاء في مدريد الموسم القادم .
كيف ترى أحوال ريال مدريد هذا الموسم ؟
ريال مدريد لم تقدم المستوى المؤمول منها هذا الموسم ، لكننا متأكدون بــ أننا حاولنا إعطاء الأفضل للنادي ، أنا لم أقدم كل ما لدي حتى الأن لأني ، أنا سعيد جداً هنا وسعيد أيضاً بــ الأنضمام إلى أفضل نادي بالعالم . أعرف بــ أنني يمكن أن أتحسن والموسم القادم سـ يكون ريال مدريد أقوى وستكسب البطولات , هذا الموسم لم يكن جيداً لنا لكننا أستطعنا أن نحرز المركز الثاني المؤهل مباشرة لــ دور الأبطال .
في ماذا فشلت ريال مدريد ؟
المشكلة كان في عدد التغيرات التي حصلت في النادي ، كنت محترف من قبل لكن لم أرى تغيير الرئيس ، كان سيء جداً بــ النسبة لنا ونتمنى أن يستقر النادي على رئيس واحد في الموسم القادم .
كيف يرى سيسنهو استبداله في مدريد ؟
هو قرار المدرب إن كان ســ يشركني أم لا فــ أنا احترم قراره ، أنا أعمل بجد إذا احتاجني المدرب فــ أنا جاهز لذا أنا متهيء دائماً ، وإذا كان هو فاقد الثقة في فــ سأثبت له أنني الأفضل .
هل تشعر بـ أنك مغشوشاً عندما تكون على دكة البدلاء بــ شكل ظالم ؟
لا ، كما قلت مسبقاً أن احترم رأي المدرب ، أنا أعمل دائماً لــ أعطي أفضليتي وهو يعرف ذلك , وبدون أدنى شك إن احتاجني ســ أكون جاهز .
الموسم القادم ، ماهي التوقعات التي تتوقعها في مدريد ؟
أتوقع بــ أن يحرز ريال مدريد اللقب لأن هذا النادي لا يستطيع أن يبقى لــ عدة مواسم بدون لقب .
هل يحتاج الفريق إلى تعزيزات أكثر الموسم القادم ؟
هذه ريال مدريد لديها لاعبين كبار ، لدى أفضل ترك هذه الأمور إلى إداراة النادي .
من هو المدرب المناسب في اعتقادك ؟
ريال مدريد ليست بــ حاجة إلى مدرب معين ، و لوبيز كارو مدرب عظيم و أنا أعتقد بــ أني لن أستمر على المقعد الموسم القادم .

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Publicité